منصة (تيك توك) تحذف حساب شبكة (قسطل) بشكل نهائي

تاريخ الإضافة الأربعاء 5 كانون الثاني 2022 - 4:38 م    عدد الزيارات 798    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين، تغريدات مقدسية

        


 

أقدمت منصة (تيك توك) على حذف حساب شبكة (القسطل) الإخبارية، أمس الثلاثاء، بشكل نهائي، وذلك ضمن استمرار سياسات محاربة المحتوى الفلسطيني في مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

 

وأوضحت إدارة شبكة (القسطل) في بيان لها، اليوم الأربعاء، أن منصّة (تيك توك) قد حذفت حسابها بشكل نهائي علمًا بأنها حذفت سابقًا الحساب خلال العام الماضي 2021 لكنها استطاعت استعادته.

 

وأضافت الشبكة أنّ إدارة منصات التواصل الاجتماعي وبالتعاون مع الاحتلال الإسرائيلي تُحارب المحتوى الفلسطيني لنقله الرواية الصحيحة التي تفضح جرائم الاحتلال في ظل ما يتعرّض له شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده.

 

وأشارت إلى أن الشبكة تُعنى بأخبار مدينة القدس المحتلة وضواحيها وتنقل كل ما يجري فيها من أحداث؛ عمليات هدم، اعتقالات، استدعاءات للتحقيق، ضرب الأطفال، حواجز عسكرية، مواجهات، اقتحام منازل.

 

وأضافت إدارة (القسطل) أنها ستستمر في نقلها لكافة الأحداث في العاصمة المحتلة، رغم كل محاولات التضييق الذي طال حساباتها على المنصات المختلفة.

 

وكانت إدارة منصة (فيسبوك) قد حجبت العام الماضي أخبار القدس عن آلاف المتابعين في أعقاب عملية فدائية للشهيد المقدسي فادي أبو شخيدم في البلدة القديمة، حيث أُغلقت كبرى الصفحات التي تُعنى بها إثر حملة بلاغات ضدّها.

 

وحجب (فيسبوك) صفحتي (القسطل) و(ميدان القدس) لنقلهما جميع الأحداث التي لحقت بالعملية من اقتحامات واعتقالات ومواجهات، استمرارًا في محاربة المحتوى الفلسطيني.

 

 

والجدير بالذكر أنّ منصة (تيك توك) كانت من منصات التواصل الأكثر استعمالاً من قبل النشطاء المقدسيين والفلسطينيين والعرب خلال فترة هبة باب العامود ومعركة (سيف القدس) إذ استخدمها الآلاف لنشر المقاطع التي تظهر استهداف الاحتلال الإسرائيلي في القدس المحتلة وغلاف غزة، ومختلف المدن الفلسطينية المحتلة. 

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »