الآلاف من الفلسطينيين يلبون نداء (الفجر العظيم) في (فجر وعد الآخرة)

تاريخ الإضافة الجمعة 7 كانون الثاني 2022 - 10:00 م    عدد الزيارات 649    التعليقات 0    القسم حكايات الصمود ، أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، شؤون المقدسيين

        


 

لبى آلاف المُصلين من القدس والداخل الفلسطيني نداء (الفجر العظيم)، اليوم الجمعة، مؤدين صلاة الفجر في المسجد الأقصى المبارك، ضمن ما أطلق عليه ناشطون مقدسيون (فجر وعدة الآخرة).

 

وبحسب مراسل موقع مدينة القدس، فإنّ المصلين والمرابطين قد بدأوا بالوصول إلى البلدة القديمة للقدس، والتوجه إلى المسجد الأقصى في ساعة مبكرة من فجر اليوم، وأخذوا أماكنهم داخل المسجد المبارك، وعند صلاة الفجر امتلأت مصليات المسجد الأقصى المسقوفة، وصلى عددٌ من المصلين في باحات المسجد.

 

وعقب انتهاء صلاة الفجر وزع عددٌ من الشبان المقدسيين الحلويات والشاي والتمر على المصلين والمتواجدين في المسجد الأقصى المبارك.

 

وفي السياق ذاته، آثر قسم كبير من المصلين الرباط في المسجد الأقصى، تعزيزاً للوجود الإسلامي فيه، ماكثين إلى موعد صلاة الجمعة.

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »