دعوات لإحياء حملة (الفجر العظيم) تحت عنوان (النقب الثائر)

تاريخ الإضافة الأربعاء 19 كانون الثاني 2022 - 10:07 م    عدد الزيارات 831    التعليقات 0    القسم المقاومة الشعبية ، أبرز الأخبار، المسجد الأقصى

        


 

دعت الحراك الشبابي في الضفة الغربية والقدس المحتلة لأوسع مشاركة حاشدة في "الفجر العظيم" يوم الجمعة المقبلة، نصرة لأهلنا الصامدين في النقب المحتل ودعمًا لعائلة الصالحية في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة.

 

واستنفرت الدعوات أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية والقدس المحتلة والداخل المحتل لأوسع مشاركة في (الفجر العظيم) والتي حملت عنوان (النقب الثائر).

 

وجاء في المقاطع التي تم نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي: "نصرة لأهلنا الصامدين في النقب المحتل، الذين يدوسون مخططات التهجير بسنابك خيلهم وعزائم رجالهم ونسائهم، ودعما وتقديرا لعائلة صالحية التي خطّت نهجا مباركا في التصدي لسياسات التهجير وهدم المنازل في الشيخ جراح والقدس المحتلة".

 

وأكدت الدعوات على المشاركة الحاشدة في الفجر العظيم وشد الرحال لأداء صلاة الجمعة المقبلة في المسجد الأقصى المبارك.

 

واندلعت مواجهات خلال الأيام الماضية في النقب المحتل، كرد على قرار حكومة الاحتلال بدء تشجير أراض خاصة بفلسطينيي النقب، الأمر الذي عد محاولة لسرقة أراضيهم لصالح الصندوق، وسط تضامن شعبي واسع.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »