شبان مقدسيون يستهدفون حافلة للمستوطنين بالقرب من (معاليه أدوميم)

تاريخ الإضافة الأحد 23 كانون الثاني 2022 - 4:23 م    عدد الزيارات 667    التعليقات 0    القسم المقاومة الشعبية ، أبرز الأخبار

        


 

ذكرت مصادر إعلامية عبرية، صباح اليوم الأحد، أنّ حافلة مخصصة لنقل المستوطنين "الإسرائيليين"، قد تعرضت، مساء أمس السبت، للرشق بالحجارة من شبان قبل فلسطينيين في القدس المحتلة.

 

وأضافت نفس المصادر بأن شبانًا فلسطينيين رشقوا حافلة للمستوطنين بالحجارة على الطريق الواصلة بين القدس ومستوطنة (معاليه أدوميم) المقامة على أراضي الفلسطينيين في بلدة العيزرية جنوب شرق القدس المحتلة.

 

وتكررت في الفترة الأخيرة حوادث استهداف الباصات "الإسرائيلية" في القدس المحتلة، وتركزت عمليات الاستهداف في محيط بلدتي حزما والطور.

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »