المئات من الفلسطينيين يلبون نداء (الفجر العظيم) رغم برودة الأجواء

تاريخ الإضافة الجمعة 28 كانون الثاني 2022 - 6:31 م    عدد الزيارات 545    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، شؤون المقدسيين

        


 

لبّى مئات المصلين من أنحاء القدس المحتلة المختلفة، والداخل المحتل، نداء (الفجر العظيم) في (فجر الصابرين) الذي أطلق الحراك الشبابي المقدسي الدعوات للمشاركة فيه.

 

وأدى المصلون والمرابطون صلاة فجر، اليوم الجمعة، في رحاب المسجد الأقصى المبارك؛ رغم درجات الحرارة المتدنية في القدس والتي وصلت فجراً الى الصفر المئوية.

 

ووصل المصلون في ساعة مبكرة من فجر اليوم، ولم تمنعهم درجات الحرارة القاسية والباردة جداً والماطرة، من إعمار مسجدهم والصلاة فيه.

 

وعقب صلاة الفجر، وزع شبانٌ مقدسيون المشروبات الساخنة على المصلين الذين توزعوا في باحات المسجد، وحارات البلدة القديمة للقدس.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »