بيان لشرطة الاحتلال "يتهم" المعتقلين باللعب بالثلج أو رفع العلم الفلسطيني

الاحتلال يعتقل 45 مقدسياً خلال 24 ساعة

تاريخ الإضافة الجمعة 28 كانون الثاني 2022 - 6:41 م    عدد الزيارات 824    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، المقاومة الشعبية ، أبرز الأخبار، أسرى القدس

        


 

وصل عدد المقدسيين الذين اعتقلتهم قوات الاحتلال خلال 24 ساعة الماضية إلى 54 شاباً وفتى، بـ "تهم" تتعلق بإلقاء كرات الثلج على قوات الاحتلال الإسرائيلي أو رفع العلم الفلسطيني.

 

وشرعت قوات الاحتلال بحملات الاعتقال منذ مساء يوم الأربعاء وحتى مساء أمس الخميس، مستهدفةً المقدسيين أثناء فرحتهم بالزائر الأبيض الذي كسى مختلف مرافق المدينة، والمسجد الأقصى المبارك.

 

وكان بيان لشرطة الاحتلال قد اعترف باعتقال 54 فلسطينياً من أنحاء متفرقة من مدينة القدس؛ بدعوى إلقاء كرات الثلج والحجارة نحو مستوطنين وقوات الاحتلال.

 

ويُشار أن سلطات الاحتلال حاولت خلال اليومين الماضيين، وهي فترة سقوط الثلوج على المدينة المقدسة، تنغيص فرحة المقدسيين بالزائر الأبيض، واندلعت مواجهات بمناطق متعددة بمدينة القدس وبلداتها وفي المسجد الأقصى المبارك، اعتُقل خلالها عشرات المقدسيين، بينهم عدد كبير من الأسرى المحررين.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »