بينهن آسيرات مقدسيات

إدارة سجون الاحتلال في سجن الدامون تمنع الزيارة الأسيرات

تاريخ الإضافة الثلاثاء 1 شباط 2022 - 11:11 م    عدد الزيارات 638    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، أسرى القدس

        


 

أكدت عائلات الأسيرات الفلسطينيات في سجن الدامون تراجع سلطات الاحتلال الإسرائيلي عن السماح لها بزيارة الأسيرات.

 

وقالت المحامية تغريد جهشان عبر صفحتها على موقع فيسبوك: للأسف وبالرغم من التأكيد على زيارةٍ لأهل أسيرات سجن الدامون غدًا، تبلَغ الأهل اليوم بعدم وجود زيارة.

 

وعقب علمها بإلغاء الزيارة، كتبت والدة الأسيرة المقدسية ملك سلمان، فاتنة عليان على صفحتها: "٤ شهور ونصف ما زرنا بناتنا، ولا بنعرف أخبارهن، وبعد ما تقررت الزيارة بكرة .. وصلنا خبر كسر قلبي".

 

أما والدة الأسيرة المقدسية شروق دويات فكتبت: "حسبنا الله ونعم الوكيل، بدنا نزور ونطمن على بناتنا، نزلنا بالشهر الخامس ما اطمنا عنهم، ولا صليب متدخل ولا أي جهه رسمية، بناتنا في مقبرة أحياء الدامون تحت رحمة إدارة ظالمة".

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »