شباب الشيخ جراح استهدفوا مخيط البؤرة الاستيطانية المخصصة لمكتبه بالزجاجات الحارقة

المتطرف (إيتمار بن غافير) يعتزم إعادة فتح مكتب له في الشيخ جراح

تاريخ الإضافة الأحد 13 شباط 2022 - 8:28 ص    عدد الزيارات 976    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، حكايات الصمود ، المقاومة الشعبية ، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 

قالت صحيفة (يديعوت أحرونوت) العبرية، إنّ عضو (الكنيست) المتطرف (إيتمار بن غافير) ينوي فتح مكتب له مجدداً في حيّ الشيخ جراح، وسط القدس المحتلة.

 

وأشارت الصحيفة العبرية إلى أنّ ذلك يأتي بعد تسعة أشهر من إقامته لمكتب تابع له في حي الشيخ جراح، ما أدى لغضب كبير من قبل أهالي الحي، والمقدسيين، قبل معركة (سيف القدس)، واضطر (بن غافير) لإغلاق مكتبه في ذلك الوقت.

 

وبحسب الصحيفة، فإنّ (بن غافير) رئيس حزب "القوة اليهودية" سيقيم بعثته البرلمانية في منزل للمستوطنين بالشيخ جراح.

 

وقال عضو الكنيست إنه سيبقى هناك حتى يصدر قرار بوضع حراسة دائمة على المنزل، حيث قام شبان فلسطينيون بإلقاء زجاجات حارقة تجاه المنزل يوم أمس ما أدى لاشتعال النيران بداخله مما تسبب بأضرار كبيرة.

 

وأردفت (يديعوت أحرونوت)، أنّه في المرة الماضية التي قرر خلالها (بن غافير) فتح مكتب له في الشيخ جراح، تم إغلاق المكتب بعد عدة أيام بعد التوصل لاتفاق بإبقاء عناصر من شرطة الاحتلال في المكان حتى نهاية شهر رمضان.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »