ضمن (فجر باب الرحمة]

المسجد الأقصى يشهد أكبر استجابة لـ (الفجر العظيم) منذ بداية العام

تاريخ الإضافة الجمعة 25 شباط 2022 - 4:06 م    عدد الزيارات 554    التعليقات 0    القسم المقاومة الشعبية ، أبرز الأخبار، المسجد الأقصى

        


 

لبّى آلاف المصلين من مدينة القدس وضواحيها، والداخل الفلسطيني المحتل نداء (فجر باب الرحمة) في إطار الفجر التاسع على التوالي منذ بدء إحياء حملة (الفجر العظيم) في المسجد الأقصى المبارك، وذلك في في أكبر استجابة لهذه الدعوة حتى الآن، منذ بداية هذا العام.

 

وقال مراسل موقع مدينة القدس إنّ جموع المُصلين بدأت بالوصول الى الأقصى في ساعة مبكرة من فجر اليوم، في الوقت الذي امتلأت فيه مُصليات المسجد الأقصى: القبلي، قبة الصخرة، الأقصى القديم، المرواني، وباب الرحمة، ووصلت صفوف المصلين إلى المصاطب.

 

وعقب انتهاء الصلاة وزّع مقدسيون المشروبات الساخنة، والكعك المقدسي المشهور، فضلاً عن تنظيم إفطارات جماعية في باحات الأقصى.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »