عطا الله حنا: لا بد من دعم المؤسسات التي تهتم بصمود المقدسيين ورباطهم

تاريخ الإضافة السبت 5 آذار 2022 - 8:25 م    عدد الزيارات 679    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين، مواقف وتصريحات وبيانات، شؤون مدينة القدس

        


 

طالب رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس في القدس المطران عطا الله حنا، اليوم السبت، بدعم المقدسيين، وإقامة مشاريع اسكانية لتثبيتهم بمدينتهم، ودعم المؤسسات الفاعلة والقائمة في المدينة المقدسة.

 

وقال حنا، في تصريح صحفي: "نناشد أقطارنا العربية الشقيقة وخاصة شريحة الاثرياء الذين يملكون المال بضرورة ان يقوموا بمبادرات عملية دعماً للمقدسيين من أجل استمرارية صمودهم وثباتهم ورباطهم في هذه المدينة المقدسة".

 

وأضاف حنا: "القدس بحاجة الى مشاريع اسكانية ودعماً للمؤسسات القائمة من جمعيات ومدارس ومستشفيات وغيرها من المؤسسات التي تعنى بالمقدسيين وصمودهم وثباتهم في مدينتهم المقدسة.

 

وتابع عطا الله حنا قائلاً: "القدس أمانة في أعناقنا جميعا وكل واحد منا يجب ان يقوم بمسؤولياته تجاه القدس وما تتعرض له".

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »