مخابرات الاحتلال تستعدي طفلاً مقدسياً لم يتحاوز الـ 13 عاماً للتحقيق

تاريخ الإضافة الأربعاء 30 آذار 2022 - 2:21 م    عدد الزيارات 631    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 

مَثُل الطفل المقدسي عدي الحداد أمام التحقيق، أمس الثلاثاء، بعد أن اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي منزله في البلدة القديمة للقدس، مساء الإثنين، وتركت له استدعاء للتحقيق في أحد مراكز مخابرات الاحتلال في المدينة المحتلة.

 

ويبلغ عدي من العمر 12 عامًا، وهذا ليس أول استدعاء له، فسبق أن خضع لتحقيقات سابقة واعتقالات أيضًا بحسب والده علاء الحداد.

 

وقال والد الطفل الحداد: "يستهدف الاحتلال نجلي عدي، يستدعونه، يعتقلونه، لكنه لا يخافهم، ويُنكر أي تُهم يحاولون تلفيقها له".

 

وأشار إلى أنّ تحقيق اليوم يتعلق بشكوى من مستوطنين "إسرائيليين" يدّعون فيها تعرّضهم للرشق بالحجارة، ويتهمون ابني بذلك، وتركوا له استدعاء لاستجوابه.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »