يعالون يتهم أوساطاً اسلامية وفلسطينية بإشعال الأجواء في الأقصى

تاريخ الإضافة الأحد 27 أيلول 2015 - 8:19 م    عدد الزيارات 4204    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون الاحتلال

        


 اتهم وزير أمن الاحتلال موشي يعالون جهات فلسطينية بإشعال الأجواء في المسجد الأقصى المبارك، زاعما أن هذه الجهات تحاول استغلال الوضع في المسجد الأقصى وتوظيفه دينياً.

وادعى يعالون في حديث لإذاعة جيش الاحتلال اليوم الأحد أن “جهات فلسطينية تحاول بثّ الأكاذيب حول ما يجري في المسجد الأقصى، وتحاول تسويقنا للرأي العام على أننا من ينتهك اتفاق الوضع القائم ويقوم بإشعال الأجواء هناك”.

وكان وزير أمن الاحتلال شنّ حربا على المسجد الأقصى وأنصاره مؤخرا، حيث أصدر قرارا يقضي بحظر نشاط ما زعم انه “تنظيم مرابطين ومرابطات” في المسجد الأقصى وملاحقتهم قانونيا، الأمر الذي قوبل بموجة من ردود الأفعال المنددة له معتبرة إياه تصعيدا خطيرا بحق المسجد الأقصى والمصلين فيه.

المصدر: كيوبرس

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »