الشيخ عكرمة صبري: ما حدث في الأقصى اليوم جريمة مدبرة وخديعة من الاحتلال

تاريخ الإضافة الجمعة 15 نيسان 2022 - 4:35 م    عدد الزيارات 962    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات

        


 

وصف خطيب المسجد الأقصى، رئيس الهيئة الاسلامية العليا، الشيخ عكرمة صبري، اقتحام قوات الاحتلال، فجر وصباح اليوم للمسجد الأقصى بالجريمة المدبرة والمبيتة من قبل الاحتلال، ووصمة عار في جبين الاحتلال الذي لا يراعي حرمة للأديان أو للإنسان.

 

ودعا الشيخ صبري الاحتلال لأنّ يأخذ درساً مما حصل في العام الماضي، وأفاد في حديثٍ لمراسل موقع مدينة القدس، بأنّ ما يدل على أن العدوان مبيت هو العدد الضخم لعناصر الاحتلال التي كانت متواجدة ومتأهبة في باحة البراق.

 

وأكد بأنّ الاحتلال يهدف من عدوانه على الأقصى تقليل عدد المصلين، وردعهم حتى لا يتصدون للمستوطنين الذين سيقتحمون الأقصى خلال هذا الأسبوع أو ما يسمى بأسبوع الفصح اليهودي.

 

ودعا الشيخ صبري المواطنين الى الحذر واليقظة والانتباه من غدر الاحتلال، وقال: "علينا أن نكون متيقظين ومتنبهين حتى لا نفاجأ بغدر الاحتلال كما عودنا بغدره وما حصل فجر اليوم يدل على هذا الغدر والاحتيال".

 

وشدد الشيخ صبري على أن هذا الأسلوب والعدوان لن يمنع المسلمين من أن يزحفوا إلى الأقصى المبارك، للتعبد وللرباط والاعتكاف فيه.

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »