إدارة (فيسبوك) تحذف صفحة منصة القسطل بطلبٍ مباشر من الاحتلال

تاريخ الإضافة السبت 16 نيسان 2022 - 12:38 م    عدد الزيارات 1064    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، شؤون المقدسيين، تغريدات مقدسية

        


 

في سياق حربها المتواصلة على المحتوى الفلسطيني، حذفت إدارة منصة (فيسبوك) صفحة موقع (القسطل) الإخباري، الليلة الماضية..

 

وأكد محررو الموقع أنّ حذف صفحته عن (فيسبوك) جاء بطلب مباشر من الاحتلال الإسرائيلي، بعد تغطيته المكثفة لجرائم الاحتلال، في المسجد الأقصى المبارك.

 

وشددوا على أنّ إدارة (فيسبوك) أثبتت أنها متواطئة مع دولة الاحتلال الإسرائيلي في جرائمها على الشعب الفلسطيني والمسجد الأقصى المبارك، من خلال تغييب الصوت الفلسطيني.

 

ومنذ سنوات، نفذت شركة (الفيسبوك) حملة ملاحقة للحسابات الفلسطينية الإخبارية والتي تهتم بتوثيق جرائم الاحتلال وتأييد النضال الفلسطيني، في ظل تعاون مباشر بين الأجهزة الأمنية والسياسية الإسرائيلية وإدارة الموقع.

 

ودعا محررو موقع (القسطل) إلى متابعة صفحته الجديدة على الفيسبوك ( https://www.facebook.com/AlQastalLive) وأكد على استمرار تغطيته لجرائم الاحتلال في القدس والمسجد الأقصى.

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »