احتفال تأبيني لقتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي في أبو ظبي

تاريخ الإضافة الأربعاء 4 أيار 2022 - 3:32 م    عدد الزيارات 606    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التطبيع خيانة

        


 

ذكرت وسائل إعلام عبرية أنّ أبو ظبي ستحتضن حفل تأبين لقتلى جيش الاحتلال الإسرائيل"، واصفةً ذلك بـ "السابقة التاريخية".

 

وقال موقع "إسرائيل نيوز 24": "من المقرر أن تقيم سفارة "إسرائيل" في أبو ظبي حدثاً استثنائياً تحت عنوان إحياء ذكرى قتلى الجيش "الإسرائيلي"، من خلال حفل تأبين أُقيم أمس الثلاثاء لأول مرة في دولة عربية".

 

وأشار الموقع إلى أنّ "الدول العربية التي تقيم علاقات مع "إسرائيل" أقدمت في السنوات الأخيرة على إقامة الأمسيات لإحياء ذكرى قتلى الهولوكوست"، مضيفاً: "لكنها المرة الأولى اليوم التي سيتم من خلالها إحياء ذكرى قتلى الجيش "الإسرائيلي" والأعمال العدائية في دولة عربية".

 

وتابع الموقع قائلاً: "للموضوع حساسيته نظراً لأنه يتعلق بشكل مباشر بالحروب الدموية بين "إسرائيل" والدول العربية منذ نشأتها والصراع الفلسطيني "الإسرائيلي".

 

ويذكر أنّه في أيار/مايو الماضي، أقيم معرض لـ"الهولوكوست" في دبي. وفي نيسان/أبريل الماضي، شاركت طائرات من الإمارات للمرة الأولى في "عرض جوي احتفالي" لطائرات مدنية في يوم ما يُسمّى "قيام إسرائيل".

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »