أبو عبيدة: ستغدو (سيف القدس) حدثاً عادياً أمام رد المقاومة في حال المساس بالمجاهد السنوار

تاريخ الإضافة السبت 7 أيار 2022 - 7:13 م    عدد الزيارات 830    التعليقات 0    القسم حكايات الصمود ، أبرز الأخبار، مواقف وتصريحات وبيانات، انتفاضة ومقاومة

        


 

توعدت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الاحتلال الإسرائيلي برد غير مسبوق في حال مساسه بأي من قادة المقاومة الفلسطينية.

 

وجاءت تهديدات القسام في ضوء أصوات "إسرائيلية" دعت مؤخراً إلى اغتيال قائد حركة (حماس) في قطاع غزة، المجاهد يحيى السنوار، عقب مصرع 3 مستوطنين في عملية الطعن البطولية في مستوطنة (إلعاد) قرب (تل أبيب)، مساء الخميس الماضي.

 

وقال أبو عبيدة، الناطق باسم كتائب القسام، في تغريدة مقتضبة، مساء اليوم: "في ضوء تهديدات العدو الجبان.. فإننا نحذر وننذر العدو وقيادته الفاشلة بأن المساس بالأخ المجاهد القائد يحيى السنوار أو أيٍّ من قادة المقاومة هو إيذانٌ بزلزالٍ في المنطقة وبردٍّ غير مسبوق".

 

وأضاف أبو عبيدة أنّ معركة (سيف القدس) ستكون حدثاً عادياً مقارنةً بما سيشاهده العدو، وسيكون من يأخذ هذا القرار قد كتب فصلاً كارثياً في تاريخ الكيان وارتكب حماقةً سيدفع ثمنها غالياً بالدم والدمار".

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »