حزب جبهة العمل الإسلامي يرفض تصريحات الخارجية الأردنية المدينة لعملية (إلعاد) البطولية

تاريخ الإضافة السبت 7 أيار 2022 - 11:45 م    عدد الزيارات 930    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، مواقف وتصريحات وبيانات، التفاعل مع القدس، التطبيع خيانة، انتفاضة ومقاومة

        


 

أدان الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي في الأردن تصريحات الناطق باسم وزارة الخارجية الأردنية، أمس الجمعة، حول العملية الفدائية في مستوطنة (إلعاد)، معتبراً أنّ هذه التصريحات ساوت بين الضحية الذي يدافع عن نفسه وأرضه وبين الجلاد المحتـل الذي يمارس الإجرام والقتل والتنكيل ضد الشعب الفلسطيني ويواصل اعتداءاته على الأرض والمقدسات، ويعمل على تقويض الدور الأردني في إدارة المسجد الأقصى.

 

وطالب العضايلة الحكومة الأردنية بإصلاح هذا الموقف السياسي الذي لا يعبر عن موقف الشعب الأردني الذي يعتبر في الخندق الأول في الدفاع عن القضية الفلسطينية التي تمثل قضية وطنية على رأس أولوياته.

 

وقال العضايلة في كلمة له خلال للمكتب التنفيذي للحزب مع رؤساء فروع الحزب وأمناء السر: " يجب أن يعود الموقف الأردني والعربي إلى المعادلة الصحيحة للصراع بأن هناك محـتل لأرض فلسطينية وشعب مقاوم يدافع عن حقوقه ولا حل إلا بزوال هذا الاحتلال".

 

وأضاف العضايلة: "لذا وصف هذا الصراع بالعنف المتبادل هو كلام مرفوض من الشعب الأردني الذي يؤكد على واجب دعم المقاومة الفلسطينية، وأنه شريك في معركة التحرير".

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »