سلطات الاحتلال تبعد 10 مقدسيين عن الأقصى والبلدة القديمة

تاريخ الإضافة الإثنين 9 أيار 2022 - 3:50 م    عدد الزيارات 521    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 

قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، أمس الأحد، الإفراج عن 10 فلسطينيين، بشرط الإبعاد عن القدس القديمة والمسجد الأقصى المبارك.

 

وعلم مراسل موقع مدينة القدس بأنّ سلطات الاحتلال قررت الإفراج عن: محمد بنباشي، وعمر عمري، وطارق دعور، وسعيد عيد، ومحمد محاميد، ومصطفى دنديس، وعبد الله ياسين، وعيسى فاروق، ومصطفى أبو شقرة، وسيف الدين النتشة، بشرط الإبعاد عن البلدة القديمة والحبس المنزلي ودفع كفالة نقدية.

 

واعتقلت قوات الاحتلال هؤلاء الشبان يوم الخميس الماضي، عقب اقتحامات واسعة للمستوطنين في الأقصى ومحاصرة الشبان ومنع الدخول إلى المسجد الأقصى.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »