الجهاد الإسلامي: سنبقى الدرع الحصين للأقصى ولن نسمح بتمرير قرار محكمة الاحتلال

تاريخ الإضافة الثلاثاء 24 أيار 2022 - 1:40 م    عدد الزيارات 605    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، انتفاضة ومقاومة

        


 

قال المتحدث الرسمي باسم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، عن الضفة الغربية، طارق عز الدين في تعليق له على قرار محكمة الاحتلال بالسماح لليهود بممارسة طقوسهم التلمودية خلال اقتحاماتهم المستمرة للمسجد الاقصى المبارك بأن حركته لن تسمح لذلك بأن يمر مهما كلف الثمن.

 

وأكدّ عز الدين في تصريح صحفي له أنّ قرار السماح للمستوطنين بممارسة طقوس تلمودية في الأقصى بمثابة إشعار مواجهة كبيرة في المنطقة، لأنه عدوان على مقدساتنا الإسلامية لن نسمح بتمريره.

 

وقال عز الدين: "إنّ محكمة الاحتلال في القدس المحتلة بقرارها هذا تعطي الغطاء والضوء الأخضر للمستوطنين لرفع مستوى عدوانهم واقتحاماتهم للمسجد الأقصى"، مشيرًا إلى أن القرارات العدوانية على مقدساتنا لن تغير من واقع القدس والمقدسات الإسلامية التي هي عنوان المواجهة الآن مع هذا المحتل المجرم.

 

وأوضح عز الدين بأنّ الشعب الفلسطيني الذي سجل أروع آيات الصمود والثبات طيلة شهر رمضان المبارك، لن يقبل بتمرير مثل هذا القرار وسيواجهه بكل ما أوتي من قوة وثبات.

 

وذكّر عز الدين بأنّ حركة الجهاد الإسلامي ستبقى الدرع الحامي والحصن الصلب أمام كل محاولات التهويد والتغيير للواقع، ولن نسمح بتمرير مثل هذه القرارات الصهيونية في القدس والمسجد الأقصى المبارك".

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »