فصائل المقاومة الفلسطينية في حالة ترقب واستعداد خلال اليومين الحاليين

تاريخ الإضافة الجمعة 27 أيار 2022 - 12:31 م    عدد الزيارات 686    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، التفاعل مع القدس، انتفاضة ومقاومة

        


 

أعلنت فصائل المقاومة الفلسطينية بأنها في حالة استعداد دائم تراقب وتتابع عن كثب كل ما يصدر عن العدو من تصريحات وصور للأحداث والاعتداءات على المسجد الأقصى.

 

وحملت المقاومة حكومة العدو تبعات ما سيصاحب هذه الاعتداءات من ردود، مؤكدة أن شعبنا ومقاومته لن يتراجعوا عما حققته معركة سيف القدس، وأن كل الساحات جاهزة ومترابطة للرد على العدوان.

 

جاء ذلك في ختام اجتماع طارئ عقدته الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة مساء اليوم الخميس، بدعوة من نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جميل مزهر، في مكتب الجبهة الشعبية ناقشت فيه الأوضاع الفلسطينية الراهنة، واستمرار العدوان الصهيوني على شعبنا وأرضنا، وخصوصاً مخططات المستوطنين باقتحام للمسجد الأقصى وتنظيم مسيرة أعلام ضخمة يوم الأحد الموافق 29 مايو/2022.

 

ودعت المقاومة جماهير شعبنا في القدس والضفة والداخل المحتل إلى الاحتشاد في باحات المسجد الأقصى ابتداءً من يوم غدٍ الجمعة، واعتبار يوم الأحد الموافق 29 أيار/مايو 2022، يوماً وطنيًّا للدفاع عن الأقصى والنفير العام.

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »