الحركة الأسيرة: لا قلق على الأقصى وحريتنا طالما وقفت المقاومة خلفهما

تاريخ الإضافة السبت 28 أيار 2022 - 9:59 م    عدد الزيارات 486    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات

        


 

قالت الحركة الوطنية الأسيرة في سجون الاحتلال إنه "لن نقلق على الأقصى والقدس، ولن نقلق على حريتنا ما دام رجال المقاومة القابضون على جمر الوطن والدين يرقبون إشارة قيادة المقاومة لإنجاز التحرير وفي القلب منه تحريرنا".

 

وأضاف بيان للحركة الأسيرة في بيانٍ لها، اليوم السبت، أنّ ما شاهده العالم بالأمس من كشف لجزء يسير من كواليس معركة سيف القدس لهو أمرٌ يبعث على الفخر والاعتزاز، ويؤكد على صوابية المنهج ودقة البوصلة التي لن تنحرف، وإن شاء الله ستصل بنا إلى ساحات المسجد الأقصى محررًا.

 

وأكد البيان على ثقة الحركة الأسيرة بالمقاومة، داعيةً شعبنا في كافة أماكن تواجده للالتفاف حول خيار المقاومة كونه الخيار الأسرع والأوضح لحسم المعركة مع هذا الاحتلال الذي طال أذاه على فلسطين".

 

وثمنت الحركة دور المقاومة الفاعل في السعي لكسر قيدنا من خلال ما تم الكشف عنه ولا يسعنا في هذا المقام إلا أن نتوجه بالتحية لأرواح الشهداء الذين قضوا في طريق السعي لإنجاز حريتنا، كما نحيي قيادة المقاومة وكل من سمعنا صوته وشاهدناه لأول مرة بالأمس.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »