اتهمتها مخابرات الاحتلال بـ "التحريض" بعد مشاركتها في مقابلة مصورة

شرطة الاحتلال تبعد مسنة مقدسية عن الأقصى وباب العامود لمدة 15 يوماً

تاريخ الإضافة الثلاثاء 7 حزيران 2022 - 10:50 م    عدد الزيارات 763    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، حكايات الصمود ، أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، شؤون المقدسيين

        


 

اتّهمت شرطة الاحتلال السيّدة المقدسية السبعينية نعيمة القراوي (أم محمد)، البالغة من العمر 70 عامًا بـتهمة "التحريض" على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وجاء اتهام الاحتلال للحاجة أم محمد على خلفية مشاركتها في مقابلة مع إحدى المنصات الفلسطينية، الأحد، خلال ما يسمى بـ "مسيرة الأعلام"، وقالت في المقابلة: "تمنيت أولادي الثمانية يكونوا شهداء ولا أشوف هالمنظر.. حسبي الله ونعم الوكيل".

 

وكانت شرطة الاحتلال قد استدعت السيدة أم محمد للتحقيق معها في مركز اعتقال "المسكوبية" غربي القدس المحتلة، وتم التحقيق معها مدة 3 ساعات، بتهمة "التحريض"، وتم الإفراج عنها عقب إبعادها عن المسجد الأقصى وباب العامود لمدة 15 يومًا، وإذّا أخلّت بذلك ستُغرّم بمبلغ 5 آلاف (شيكل).

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »