أبو حلبية: يدعو لهبة جماهرية يوم غد وإعلان النفير العام دعماً للأقصى

تاريخ الإضافة الخميس 1 تشرين الأول 2015 - 6:58 م    عدد الزيارات 7124    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أخبار المؤسسة، التفاعل مع القدس

        


دعا الأستاذ الدكتور أحمد أبو حلبية رئيس مؤسسة القدس الدولية في فلسطين الشعب الفلسطيني والأمتين العربية والإسلامية للتصدي لمحاولة سلطات الاحتلال تقسيم المسجد الأقصى المبارك والسيطرة عليه، ووجه نداءً لهم لتنظيم تظاهرات داعمة للمسجد الأقصى يوم غد الجمعة بعد الصلاة مباشرة، تنديداً بالمخططات الاحتلالية بالسيطرة عليه، ومنع المصلين المسلمين من الوصول إليه، وتقيد ذلك بأعمارهم ومناطق سكناهم .
ودعا أبو حلبية أهل القدس والمناطق الفلسطينية المحتلة منذ العام 1948 بتكثيف تواجدهم وصلواتهم في المسجد الأقصى المبارك ومن تمنعه قوات الاحتلال من ذلك بالصلاة في أقرب نقطة متاحة قرب المسجد الأقصى.
كما دعا أبو حلبية السلطة الوطنية الفلسطينية في الضفة الغربية بالكف عن منع التحركات الجماهرية المساندة للمسجد الأقصى والمنددة لسيطرة الاحتلال عليه.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »