الآلاف من الفلسطينيين يلبون نداء (الفجر العظيم) في (فجر مرابطون رغم الإبعاد)

تاريخ الإضافة الجمعة 17 حزيران 2022 - 11:08 ص    عدد الزيارات 659    التعليقات 0    القسم حكايات الصمود ، المقاومة الشعبية ، أبرز الأخبار، المسجد الأقصى

        


 

لبى آلاف المصلين الفلسطينيين من القدس والداخل الفلسطيني، اليوم، نداء (فجر جمعة مرابطون رغم الإبعاد) ضمن حملة (الفجر العظيم) في رحاب المسجد الأقصى المبارك.

 

وكانت حراكات شبابية ونشطاء دعوا المواطنين إلى شدّ الرّحال للمسجد الأقصى والمشاركة في فجر (مرابطون رغم الإبعاد) اليوم؛ تأكيداً على المضي في مسيرة الدفاع عن القدس والأقصى، ودعماً للمرابطين فيه والمبعدين عنه.

 

وانتشر المصلون في مرافق وساحات الأقصى عقب الصلاة، فيما وزع نشطاء المشروبات الساخنة ووجبات من الكعك المقدسي على المصلين، وفضل قسم كبير من المصلين البقاء في المسجد للتعبد فيه انتظاراً لصلاة الجمعة.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »