الآلاف من الفلسطينيين يلبون نداء (الفجر العظيم) في (فجر هبة الكرامة)

تاريخ الإضافة الجمعة 24 حزيران 2022 - 11:53 ص    عدد الزيارات 761    التعليقات 0    القسم حكايات الصمود ، المقاومة الشعبية ، أبرز الأخبار، المسجد الأقصى

        


 

أدى آلاف المُصلين الوافدين من مختلف مناطق القدس والداخل الفلسطيني، اليوم الجمعة، صلاة الفجر في المسجد الأقصى، ملبين نداء (الفجر العظيم) في فجر (هبة الكرامة) برحاب المسجد الأقصى المبارك.

 

وأفاد مراسل موقع مدينة القدس بأنّ وفود المصلين وصلت في ساعة مبكرة من فجر اليوم إلى المسجد المبارك وانتشرت في مُصلياته وباحاته، وبعد أداء الصلاة وزّع نشطاء المشروبات الساخنة على المصلين، فيما نظم آخرون إفطارات جماعية في باحات الأقصى المبارك.

 

وكانت حراكات شبابية مقدسية دعت المواطنين للنفير العام وشد الرحال إلى المسجد الأقصى، والمشاركة في (فجر هبة الكرامة) ضمن جهود التصدي اعتداءات الاحتلال والمستوطنين على الأقصى.

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »