جرافات الاحتلال تهدم منشآت زراعية وبيتاً متنقلاً في بلدة الزعيّم

تاريخ الإضافة الثلاثاء 28 حزيران 2022 - 8:22 م    عدد الزيارات 547    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، شؤون مدينة القدس

        


 

هدمت طواقم وآليات تابعة لسلطات الاحتلال الإسرائيلي، تحرسها قوة عسكرية معززة من قوات، اليوم الثلاثاء، بيتاً متنقلاً، وجرفت وأزالت منشآت زراعية في بلدة الزعيّم شرق القدس المحتلة، بحجة "عدم الترخيص".

 

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت المنطقة وضربت حصاراً عسكرياً محكماً في محيط المنطقة المستهدفة قبل بدء أعمال الهدم والتجريف، التي طالت بركساً سكنياً 60 متراً مربعاً.

 

وأزالت جرافات الاحتلال سياجاً زراعياً وسككاً وخزانات مياه وتمديدات كهربائية واشتالاً زراعية وأشجاراً تعود ملكيتها للمقدسي طارق ابو سبيتان، كما جرفت وأزالت سلسلة بطول 30 متراً، وسياجاً بطول 30 متراً، وجرفت أشجاراً زراعية واشتالاً وخزانات مياه وتمديدات كهربائية، تعود للمقدسي مصطفى أبو جمعة.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »