إصابة مستوطنة "إسرائيلية" رشقاً بالحجارة بالقرب من مستوطنة (بيت أرييه)

تاريخ الإضافة الإثنين 11 تموز 2022 - 8:51 م    عدد الزيارات 531    التعليقات 0    القسم المقاومة الشعبية ، أبرز الأخبار، شؤون مدينة القدس

        


 

أصيبت مستوطنة "إسرائيلية" بجراح، اليوم الاثنين، إثر تعرضها لإلقاء حجارة بالقرب من مستوطنة (بيت آريه) شمال مدينة القدس المحتلة.

 

ورشق الشبان المقدسيون المستوطنة بالحجارة، ما أدى إلى إصابتها، فيما لم توضح سلطات الاحتلال طبيعة الإصابة.

 

وتصاعدت أعمال المقاومة في الضفة الغربية والقدس المحتلة خلال الأيام الأخيرة، ما بين عمليات إطلاق نار ومواجهات وإلقاء الحجارة.

 

ورصد مركز معلومات فلسطين 649 عملًا مقاومًا، خلال شهر حزيران/ يونيو الماضي، أسفرت عن إصابة 26 "إسرائيليًا" بعضهم بجراح خطرة.

 

وأكد المركز أن الضفة لا تزال تشهد حالة من تصاعد أعمال المقاومة، وسط معطيات ومتغيرات تُنذر بمزيد من “العنفوان الثوري” ضد الاحتلال ومستوطنيه.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »