الشيخ ناجح بكيرات يدعو للحشد والرباط في المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الثلاثاء 26 تموز 2022 - 8:48 م    عدد الزيارات 735    التعليقات 0    القسم الرباط والمرابطين ، أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات

        


 

دعا نائب مدير عام الأوقاف الإسلامية في القدس الشيخ ناجح بكيرات، للحشد والرباط في الأقصى، والتصدي لكل المحاولات الاستيطانية لاقتحامه، وتهويده وتغيير طابعه الإسلامي.

 

وبين بكيرات أنّ سلطات الاحتلال تسعى لتحقيق التقسيم الزماني والمكاني، من خلال الدعوات الاستيطانية المتكررة لاقتحام المسجد الأقصى، كما تهدف إلى جعل مدينة القدس عاصمة يهودية لمشروع الدولة اليهودية

 

وأضاف "المسجد الأقصى مسجد إسلامي خالص لا يقبل القسمة على اثنين وفيه الطابو الرباني للمسلمين ولا يقبل فيه أي وجود يهودي".

 

وشدد الشيخ ناجح بكيرات على ضرورة توحيد البوصلة والرؤية تجاه القدس والأقصى، لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي.

 

وتأتي دعوات الشيخ بكيرات بالتزامن مع دعوات جماعات "المعبد" لاقتحام المسجد الأقصى بالتزامن مع ما يسمى بـ "ذكرى خراب المعبد"، بتاريخ 7/8/2022. 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »