الحراك الشبابي المقدسي يدعو للحشد والرباط في الأقصى يومي السبت والأحد

تاريخ الإضافة السبت 6 آب 2022 - 10:30 ص    عدد الزيارات 787    التعليقات 0    القسم المقاومة الشعبية ، الرباط والمرابطين ، أبرز الأخبار، المسجد الأقصى

        


 

انطلقت دعوات مقدسية واسعة، أمس الجمعة، لضرورة الحشد وتكثيف التواجد في المسجد الأقصى المبارك في الأيام المقبلة؛ للتصدي لاقتحامات المستوطنين التي يجري التخطيط لها على نطاق واسع.

 

وتضمنت الدعوات الاعتكاف في المسجد الأقصى ليلتي السادس والسابع من شهر أغسطس/آب الجاري، والتي تتزامن مع ذكرى عاشوراء.

 

يذكر أنّ سلطات الاحتلال قررت السماح للمستوطنين باقتحام واسع للمسجد الأقصى يومي السبت والأحد المقبلين فيما تسمى "ذكرى خراب المعبد".

 

وردًّا على ذلك دعا الحراك الشبابي المقدسي الفلسطينيين في القدس والضفة والداخل المحتل، للحشد وتكثيف تواجدهم في المسجد الأقصى لحمايته من تدنيس المستوطنين.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »