الإعلام العبري يكشف عن طريقة مغادرة بطل عملية القدس لموقع العملية

تاريخ الإضافة الثلاثاء 16 آب 2022 - 10:15 ص    عدد الزيارات 508    التعليقات 0    القسم المقاومة الشعبية ، أبرز الأخبار، انتفاضة ومقاومة

        


 

كشف موقع (والا) الإخباري العبري، أمس الاثنين، عن تفاصيل إضافية حول عملية القدس التي نفذها مقدسي فجر الأحد متسبباً بإصابة 8 مستوطنين بجراح، فيما اعتقلته قوات الاحتلال بعد ساعات من العملية.

 

وعلى الرغم من الحواجز التي نشرتها شرطة الاحتلال ونشر القوات الخاصة؛ إلا أنّ منفذ العملية أمير صيداوي تمكن من الانسحاب من مكان العملية بعد صعوده على شاحنة خلال سيرها والاختباء في صندوقها. 

 

ونزل الشاب من الشاحنة على بعد 6 كيلومترات من مكان تنفيذ العملية، فيما كان السلاح المستخدم في العملية (مسدس)، واختبأ في مستوطنة (بيت هكيرم)، وفي الصباح قرر تسليم نفسه فصعد في سيارة أجرة دون علم السائق بأنه المنفذ لعملية القدس.

 

وفيما بعد، وصل الصيداوي إلى مركز شرطة الاحتلال المعروف باسم (موريا) وأبلغ الشرطة بأنّه هو المنفذ وأنّ السلاح موجود في سيارة الأجرة.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »