أهالي طلاب الكلية الإبراهيمية ينظمون وقفة رافضة لفرض المنهاج "الإسرائيلي"

تاريخ الإضافة السبت 27 آب 2022 - 9:41 ص    عدد الزيارات 587    التعليقات 0    القسم المقاومة الشعبية ، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 

في سياق الحراك الشعبي الذي يخوضه أولياء أمور الطلبة في مدرسة الكلية الإبراهيمية في القدس، نظم أولياء أمور وقفةً رافضة للمنهاج "الإسرائيلي"، صباح اليوم السبت.

 

وتوافد العشرات من أولياء الأمور ومن تضامن معهم من المقدسيين إلى محيط مبنى المدرسة في حي وادي الجوز، وسط القدس المحتلة، رافعين العديد من اللافتات، التي كتب عليها عبارات مثل: "ابتعدوا عن أولادنا وثقافتنا، كي الوعي لن يجدي معنا".

 

وعقب التصعيد "الإسرائيلي" بحق قطاع التعليم في القدس والتلويح بفرض تدريس المنهاج "الإسرائيلي" المحرف في الكلية الإبراهيمية، تداعى أهالي طلاب المدرسة ومعلميها لتشكيل لجنة لأولياء الأمور في المدرسة للبدء بفعاليات رفض شعبي للخطوات "الإسرائيلية" الاستعمارية بحق المدرسة وطلابها.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »