اعتقال دفعة جديدة من المقدسيين واقتحام أحياءٍ فجراً

تاريخ الإضافة الأربعاء 7 تشرين الأول 2015 - 9:00 ص    عدد الزيارات 3056    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


اعتقلت أجهزة أمن الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الأربعاء، دفعة جديدة من فتيان وشبان القدس المحتلة واقتادتهم الى مراكز التوقيف والتحقيق في المدينة.

وقال مراسلنا ان قوات الاحتلال اعتقلت الطفل ضياء جراح، والفتيان: احمد عطية، ورامي عبيد، وقصي داري، ومحمود مصطفى، خلال دهم منازلهم في بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، كما اعتقلت الشاب خالد جاد الله من قرية صور باهر جنوب شرق القدس المحتلة.
من جهة ثانية، اقتحمت قوة كبيرة ومعززة من جيش الاحتلال فجر اليوم ضاحية راس خميس الملاصقة لمخيم شعفاط وسط القدس للبحث عمن أسمتهم بالمطلوبين لأجهزتها الأمنية، ولم يبلغ حتى الآن عن اعتقالات في المنطقة، التي شهدت في ساعات المساء وخلال الأيام الماضية مواجهات عنيفة ضد قوات الاحتلال.
في السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال في ساعة متأخرة من مساء أمس حي الجالية الافريقية الملاصق للمسجد الأقصى من جهة باب الناظر، بعد مواجهات عنيفة شهدتها البلدة القديمة.
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »