مبادرات شعبية لتضليل الاحتلال خلال بحثه عن بطل عملية شعفاط

تاريخ الإضافة الإثنين 17 تشرين الأول 2022 - 12:15 م    عدد الزيارات 772    التعليقات 0    القسم المقاومة الشعبية ، حكايات الصمود ، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 

 

انتشرت دعوات شبابية جديدة بمخيم شعفاط وسط القدس المحتلة للإكثار من ذكر إسم "عُدي" في الرسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو الاتصالات الخلوية.

 

 

 

ولفت المبادرون إلى أن هدف المبادرة هو إرباك الاحتلال، حيث بات "عُديّ" الاسم الأكثر تداولا في مخيم شعفاط، لتشتيت خوارزميات الاحتلال، وتعسير عملية البحث عن منفذ عملية حاجز المخيم (عدي تميمي).

 

 

وكان أهالي مخيم شعفاط قد أطلقوا قبل عدة أيام دعوات لحلاقة شعر الرؤوس بشكل تام، بعد أن أذاعت سلطات الاحتلال الإسرائيلي بأنّ بطل عملية حاجر شعفاط، عدي التميمي، حليق الرأس. 

 

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »