طواقم الاحتلال تركب كاميرات مراقبة في بئر أيوب جنوب سلوان

تاريخ الإضافة الثلاثاء 25 تشرين الأول 2022 - 5:37 م    عدد الزيارات 485    التعليقات 0    القسم سلوان، جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار

        


 

شرعت طواقم تابعة لسلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، بتركيب كاميرات مراقبة في حي بئر أيوب ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.

 

وأفاد مراسل موقع مدينة القدس بأنّ الاحتلال كان قد نصب وركب في أوقات سابقة عشرات الكاميرات المشابهة في مختلف أحياء بلدة سلوان لتأمين حماية المستوطنين الموزعين على بؤر استيطانية متعددة في البلدة.

 

وتعاني بلدة سلوان، الحامية الجنوبية للمسجد الأقصى من تصاعد اعتداءات المستوطنين، ومحاولاتهم المتكررة للاستيلاء على منازل وعقارات المقدسيين في البلدة. 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »