مؤسسة القدس الدولية تستقبل رئيس مجلس ادارة مؤسسة القدس في السودان

تاريخ الإضافة الأربعاء 7 تشرين الأول 2015 - 10:29 ص    عدد الزيارات 7496    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


استقبلت مؤسسة القدس الدولية في مقرها الرئيس في العاصمة اللبنانية بيروت سعادة الأستاذ محمد عثمان السفير السابق لجمهورية السودان في الأردن ورئيس مجلس إدارة مؤسسة القدس الدولية فرع السودان، يوم الثلاثاء في 6/10/2015، وكان في استقباله الأستاذ أيمن مسعود نائب مدير عام المؤسسة، ومدير العلاقات الخارجية الأستاذ حسن فريجة، و منسق العلاقات الأستاذ علي يونس.
واستعرض الطرفان أوضاع مدينة القدس والمخاطر المحدقة بالمدينة، لا سيما قضية التقسيم الزماني والمكاني للمسجد الأقصى والهبة الشعبية في الضفة والقدس، وتطرق الطرفان إلى دور الأمة العربية والإسلامية وخاصة جمهورية السودان في نصرة القدس والمقدسات الاسلامية، وسبل تعزيز حضور قضية القدس في وجدان وأجندات الشعوب والحكومات العربية.
ومن جانبه أثنى سعادة الأستاذ محمد عثمان على الجهد الذي تقوم به مؤسسة القدس الدولية من حراكٍ سياسي وإعلامي وشعبي نصرة لقضية القدس والمسجد الأٌقصى، وتحدث سعادته عن الانجازات التي يقوم بها فرع مؤسسة القدس الدولية في السودان، والتي كان آخرها الحصول على موافقة وزارة الثقافة، من أجل تخصيص يوم يتناول القدس خلال معرض الكتاب والذي يبدأ أعماله نهاية الشهر الحالي، حيث من المقرر دعوة المدير العام لمؤسسة القدس الدولية الأستاذ ياسين حمود للمشاركة في ندوة في المعرض.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »