"الشاباك" يزعم اعتقاله خلية فدائية من 3 أطفال في القدس

تاريخ الإضافة الجمعة 9 تشرين الأول 2015 - 6:51 م    عدد الزيارات 4047    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 كشف جهاز المخابرات الصهيوني "الشاباك" عن اعتقاله خلية فدائية مكونة من 3 فتية من القدس المحتلة بينهم طفل 13 عاماً، بدعوى تصنيع عبوات ناسفة "كوع" وإلقاء عدد منها على الجيش الصهيوني في المسجد الأقصى.
وبحسب ما تناولت المواقع العبرية فقد جرى مؤخرا اعتقال الفتية، وسيتم توجيه لائحة اتهام بحق المعتقلين الثلاث التي تتضمن تصنيع عبوات وإلقائها على قوات الجيش.
ولفتت هذه المصادر بأن أثنين من المعتقلين قاما بشراء مواد من الضفة الغربية لتصنيع العبوات الناسفة "كوع"، ووصلت للطفل 13 عاماً الذي قام بتصنيعها، وتم نقل العبوات الى المسجد الأقصى واستخدامها من قبل المعتقلين ضد قوات الجيش.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »