وحدات "حرس الحدود" لدى الاحتلال تقيم تخريجاً لها في محيط ساحة (حائط البراق)

تاريخ الإضافة الإثنين 21 تشرين الثاني 2022 - 1:43 م    عدد الزيارات 750    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، مشاريع تهويدية، شؤون المقدسات

        


 

 

نظمت قيادة قوات الاحتلال الإسرائيلي حفل تخريج لإحدى وحداتها على بعد أمتارٍ من المسجد الأقصى المبارك، اليوم الاثنين، 21/11/2022. 

 

 

 

ونظم ما يعرف باسم "حرس الحدود" وهو قوة عسكرية شرطية تابعة للاحتلال حفل تخريجٍ لضباط إحدى وحداته المعروفة باسم "ماجاف"، أمام الحائط الغربي للمسجد الأقصى المبارك (حائط البراق).  

 

 

 

وبحسب مراسل موقع مدينة القدس، فإنّ أعداداً كبيرةً من أفراد وضباط هذه الوحدة قد تجمعوا أمام (حائط البراق) لحضور هذا الحفل. 

 

 

والجدير بالذكر أنّ تخريجاً مماثلاً لضباط وحدة "جفعاتي" في جيش الاحتلال خلال العام 1986، وفي نفس المكان، كان هدفاً لعملية فدائية لـ (سرايا الجهاد الإسلامي) وأوقع عشرات القتلى والجرحى في صفوف قوات الاحتلال. 

 

 

 

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »