مطالبات لنتنياهو بوقف خطة بن غفير في القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الخميس 16 شباط 2023 - 11:49 م    عدد الزيارات 360    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار

        


قالت قناة "كان" العبرية إن مسؤولي الأذرع الأمنية في دولة الاحتلال اجتمعوا مع رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو مؤخراً عشية شهر رمضان، وقد شارك في الاجتماعات رئيس أركان الاحتلال، وقائد الشرطة العام، ووزير الجيش ومسؤولون آخرون، وقد أجمع القادة الأمنيون على ضرورة وقف الحملة الأمنية التي بدأها وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير قبل أيام في القدس المحتلة. 

 

وأضافت القناة أن الحملة التي يقودها بن غفير تشمل فرض مخالفات على الفلسطينيين وعمليات هدم للمنازل والمنشآت الفلسطينية بالقدس المحتلة، وقد طلب جميع مسؤولي الأذرع الأمنية من نتنياهو الضغط لإيقاف هذه الحملة، خشية من اشتعال الأوضاع بالقدس قبل رمضان. 

 

وبحسب "كان" العبرية، فإن نتنياهو طلب من مستشاره العسكري التحدث مع بن غفير وإبلاغه بضرورة إيقاف حملته الأمنية، إلا أنّه لم يقرر إلى الآن إيقاف هذه الحملة ولم يتحدّث بنفسه مع بن غفير.
 

 

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »