قوات الاحتلال تهدم مدرسة في مسافر يطا

تاريخ الإضافة الأربعاء 23 تشرين الثاني 2022 - 1:23 م    عدد الزيارات 570    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، مدينة الخليل

        


 

 

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، مدرسة في منطق مسافر ببلدة يطا جنوب الخليل، إلى جانب هدم غرفة زراعية في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

 

 

 

وطالت عملية الهدم في الخليل، مدرسة "اصفي" الأساسية المختلطة بمسافر يطا جنوب المدينة، وشرعت آليات الاحتلال الثقيلة بهدم المدرسة الموجودة في خربة اصفي الفوقا.

 

 

 

وتخدم المدرسة عشرات التلاميذ من قرى وخرب مسافر يطا، أهمها مغاير العبيد وطوبا واصفي الفوقا واصفي التحتا.

 

 

 

واندلعت مواجهات بين قوات الاحتلال والشباب الثائر مساء أمس، في بلدة بيت أمر شمال الخليل، جنوب الضفة الغربية المحتلة.

 

 

وتصدى الشبان الفلسطينيون لاقتحام قوات الاحتلال لبلدة بيت أمر، وأطلق جنود الاحتلال وابلاً من قنابل الغاز السام والرصاص المعدني المغلف بالمطاط تجاه المواطنين الفلسطينيين. 

 

 

 

وانطلقت دعوات شبابية للحشد والمشاركة في إحياء صلاة الفجر العظيم، يوم الجمعة القادمة في المسجد الإبراهيمي بالخليل.

 

 

 

وأكدت الدعوات على ضرورة إقامة صلاة الفجر بالمسجد الإبراهيمي الجمعة القادمة الموافق 25 نوفمبر، تحت عنوان “فجر الحشد العظيم”، رداً على التدنيس ومحاولات التهويد، بالتزامن مع ما يتعرض له المسجد من تدنيس ومحيطه من انتهاكات للمستوطنين.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »