وفاة والد الأسيرة المحررة أحلام التميمي

تاريخ الإضافة الأربعاء 30 تشرين الثاني 2022 - 9:00 م    عدد الزيارات 783    التعليقات 0    القسم حكايات الصمود ، الأسرى في سجون الاحتلال ، أبرز الأخبار، انتفاضة ومقاومة

        


 

توفي في مدينة الزرقاء الأردنية، والد الأسيرة المحررة أحلام التميمي، وذلك صباح اليوم الأربعاء، 30/11/2022. 

 

 

وأقيمت صلاة الجنازة على الفقيد الحاج عارف أحمد التميمي في مسجد الإيثار في بلدة الهاشمية، بالقرب من الزرقاء، حيث شيع المئات جثمانه لمقبرة البلدة. 

 

 

والأسيرة المحررة أحلام التميمي واحدة من أبرز المقاومات الفلسطينيات المحررات في صفقة "وفاء الأحرار" وقد كانت إحدى المجاهدات في صفوف كتائب الشهيد عز الدين القسام وشاركت في تنفيذ عمليتين فدائيتين في القدس المحتلة، إحداهما عملية الشهيد عز الدين المصري في مطعم "سبارو" غرب القدس المحتلة. 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »