فادي الهادمي: القدس تتعرض لهجمة "إسرائيلية" غير مسبوقة

تاريخ الإضافة الإثنين 5 كانون الأول 2022 - 3:18 م    عدد الزيارات 561    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، مواقف وتصريحات وبيانات، شؤون مدينة القدس

        


 

 

قال وزير شؤون القدس لدى السلطة الفلسطينية، فادي الهدمي، أنّ مدينة القدس تتعرض لهجمة "إسرائيلية" ممنهجة، وغير مسبوقة، على كل المقدسات الإسلامية والمسيحية، والبنية التحتية.

 

 

 

وجاء تصريح الهدمي خلال الاجتماع التحضيري للمؤتمر الدولي لدعم القدس المتوقع عقده في مارس/ آذار من العام المقبل، في الجامعة العربية.

 

 

وقال الهدمي في تصريحه: "إن المؤتمر يسعى لدعم القدس من خلال توفير دعم نوعي لعدد من القطاعات الحيوية في المدينة المحتلة".

 

 

 

وأكد على أن اهتمام الجامعة العربية والدول العربية بدعم القدس والمقدسيين مهم ومطمئن للقلوب، وقلوب المقدسيين، الذين يرابطون ويكابدون هذه الآلة الاحتلالية التي لا تريد استمرار الوجود الإسلامي المسيحي بالمدينة.

 

 

 

وتابع أن ما يميز مؤتمر الجامعة العربية القادم، أنه يستهدف حالات معينة لتوفير الدعم لها، من أجل تحقيق نقلة نوعية لأهل القدس.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »