الجماهير الفلسطينية تشيع جثمان الشهيدة مها الزعتري

تاريخ الإضافة السبت 24 كانون الأول 2022 - 10:39 ص    عدد الزيارات 612    التعليقات 0    القسم شهداء ، أبرز الأخبار، مدينة الخليل

        


 

شيعت المئات من أهالي الخليل، مساء أمس الجمعة، الشهيدة مها كاظم الزعتري، إلى مثواها الأخير، في مدينة الخليل.

 

 

 

وكان الاحتلال سلم في وقت سابق من أمس، جثمان الشهيدة الزعتري، على حاجز ترقوميا العسكري غرب مدينة الخليل، بعد احتجازه بالثلاجات منذ استشهادها بالقرب من المسجد الإبراهيمي الشريف، في العاشر من نيسان/ أبريل الماضي.

 

 

 

وانطلقت مراسم التشييع في جنازة عسكرية من المستشفى الأهلي بالخليل، باتجاه منزل عائلتها التي ألقت نظرة الوداع على جثمانها، قبل الصلاة عليه في مسجد الصفا، ومواراته الثرى في مقبرة الشهداء بضاحية البلدية.

 

 

واستشهدت مها الزعتري، البالغة من العمر 24 عاماً، برصاص قوات الاحتلال بتاريخ 10/4/2022، بالقرب من المسجد الإبراهيمي، بعد طعنها لجندي من قوات ما يعرف باسم "حرس الحدود". 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »