الشيخ عكرمة صبري: حكومة الاحتلال شريكة في جريمة "بن غفير" اليوم

تاريخ الإضافة الثلاثاء 3 كانون الثاني 2023 - 11:48 ص    عدد الزيارات 558    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات

        


 

 

أكد خطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري، على أنّ ما قام به وزير الأمن القومي للاحتلال المتطرف "ايتمار بن غفير" من اقتحام للمسجد الأقصى هو غدر وجريمة.

 

 

وقال الشيخ صبري إنّ اقتحام "بن غفير" للأقصى يؤكد أنّ كل مكونات حكومة الاحتلال شريكة بالجريمة.

 

 

وأضاف الشيخ عكرمة أنّ حكومة الاحتلال تحاول السيطرة على المسجد الأقصى المبارك، لضرب السيادة العربية والإسلامية والوصاية الأردنية عليه.

 

 

واقتحم وزير الأمن القومي للاحتلال "إيتمار بن غفير" المسجد الأقصى المبارك، صباح اليوم الثلاثاء، بحماية المئات من جنود وشرطة الاحتلال.

 

 

ويعد هذا الاقتحام الأول لـ"بن غفير"، منذ توليه منصبه الجديد كوزير "إسرائيلي" حيث أعلن قبل يومين عن نيته اقتحام المسجد الأقصى المبارك يومي الثلاثاء والأربعاء من الأسبوع الجاري، وسط تهديدات فلسطينية من "إشعال المنطقة وسحبها إلى الخطر".

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »