الشيخ كمال الخطيب: اقتحام "بن غفير" للأقصى اليوم ينذر بمرحلة خطيرة سيمر بها

تاريخ الإضافة الثلاثاء 3 كانون الثاني 2023 - 11:52 ص    عدد الزيارات 440    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات

        


 

 

قال الشيخ كمال الخطيب، القيادي في الحركة الإسلامية بالداخل المحتل إنّ المسجد الأقصى يمر بمرحلة غاية في الخطورة، واقتحام المتطرف "إيتمار بن غفير" خير دليل.

 

 

وبيّن  الخطيب أنّ اقتحام "بن غفير" في اليوم الأول بعد تعيينه رسميًا كوزير في الحكومة الجديدة، يُنذر بـ "مرحلة خطيرة" سيُقبل عليها المسجد الأقصى.

 

 

وأضاف: "بن غفير صاحب شعار "لابد أن يكون لليهود لهم حق يتساوى مع حقوق المسلمين فيه، وبالتالي فإنّ اقتحامه اليوم ليس عاديًا".

 

 

وشدد الخطيب على ضرورة إدراك أنّ الواقع يتطلب ثبات الفلسطينيين ورباطهم بشكلٍ واسع ودائم في باحات المسجد الأقصى.

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »