قوات الاحتلال تقتحم منزل أمين سر حركة فتح في القدس وتسلمه أمراً للاستدعاء والتحقيق

تاريخ الإضافة الأحد 15 كانون الثاني 2023 - 2:25 م    عدد الزيارات 538    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، حكايات الصمود ، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 

داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد، منزل أمين سر حركة فتح في القدس شادي مطور، في بلدة بيت حنينا شمال مدينة القدس.

 

 

وبحسب مصادر مقدسية، فقد اقتحمت قوة من مخابرات وشرطة الاحتلال منزل مطور، وسلمته أمر استدعاء لتسليم نفسه فورًا لقوات الاحتلال في أحد مراكز اعتقالها في القدس. 

 



وأصدر قائد قوات جيش الاحتلال في تموز/يوليو 2022، قرار منع جديد بحق أمين سر حركة فتح في إقليم القدس شادي المطور، بموجبه يمنع من دخول الضفة الغربية لمدة 6 شهور، وذلك للمرة الرابعة على التوالي، تحت ذريعة أن حرية حركته تشكل خطرا على أمن الاحتلال. 

 

 

وحرمت سلطات الاحتلال مطور من حضور جنازة والده في يناير\كانون الثاني 2022، إضافة إلى منعه من التواصل المباشر وغير المباشر مع عدد من قيادات حركة فتح، وسحب إقامة زوجته ووقف مخصصات التأمين عنه وعن عائلته.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »