القوى الوطنية تدعو لاعتبار الثلاثاء المقبل يوم غضب شعبي

تاريخ الإضافة الإثنين 12 تشرين الأول 2015 - 3:27 م    عدد الزيارات 3655    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


دعت القوى الوطنية والإسلامية، لاعتبار يوم الثلاثاء المقبل بتاريخ ١٣/١٠/٢٠١٥ يوم تصعيد وغضب شعبيّ عارم في وجه الاحتلال.

كما دعت القوى في بيان لها، الاستمرار في التصعيد الشعبي المقاوم، والمشاركة بفعاليّات إسناد المرابطين في القدس، وطالبت الشبان الفلسطينيين بالتجمع في مدينة الشهيد ياسر عرفات وسط رام الله، عند الثانية والنصف ظهرًا، للمشاركة في المسيرات الجماهيرية المتوجهة إلى مخيم قلنديا شمال القدس للتعبير عن الحقّ الفلسطيني في الوصول إلى القدس.

وطالبت القوى إلى اعتبار يوم الجمعة بتاريخ ١٦\١٠\٢٠١٥ يومًا للغضب الشعبي العارم على امتداد الأرض الفلسطينية، وشدد البيان على ضرورة استكمال بناء لجان الحراسة في القرى والبلدات وتوسيع العمل المقاوم بكل أشكاله، وقطع طرق المستوطنين وخنق حركتهم والتصدي لاقتحاماتهم.
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »