الاحتلال يقضي بحبس النائب المقدسي عطون 20 شهراً

تاريخ الإضافة الثلاثاء 19 آب 2014 - 3:30 م    عدد الزيارات 7777    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


الاحتلال يقضي بحبس النائب المقدسي عطون 20 شهراً
موقع مدينة القدس
قضت محكمة عوفر الصهيونية بسجن النائب المقدسي أحمد محمد عطون مدة 20 شهراً فعلياً، و 18 شهراً مع وقف التنفيذ.
وكان النائب عطون اعتقل بتاريخ (4/2) من العام الماضي، وحوّلته سلطات الاحتلال للاعتقال الإداري وسرعان ما تم تحويله إلى التحقيق ووجهت له عدة تهم، وعرض على المحكمة العسكرية عدة مرات.


وأمضى النائب عطون داخل سجون الاحتلال أكثر من 14 عاماً، وهو متزوج وأب لخمسة أبناء، وسحبت سلطات الاحتلال إقامته المقدسية وكذلك أوراقه الثبوتية بحجة عدم ولائه للاحتلال بعد انتخابه عضواً في المجلس التشريعي الفلسطيني.
تجدر الاشارة الى أن محمد (15 عاماً) وهو الابن الثاني للنائب أحمد عطون يقبع داخل الأسر منذ ثمانية أشهر ويقضي حكماً بالسجن مدة 22 شهرا، بينما يقبع جهاد شقيقه في الأسر منذ عدة سنوات، فيما أبعد شقيقه محمود إلى تركيا بعد أن تحرر ضمن صفقة وفاء الأحرار بعد أن أمضى مدة 19 عاماً داخل سجون الاحتلال.
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »