جنود الاحتلال يطلقون النار على طالبة مقدسية

تاريخ الإضافة الإثنين 12 تشرين الأول 2015 - 7:02 م    عدد الزيارات 3505    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 تعرضت التلميذة المقدسية مرح البكري لإطلاق الرصاص من أحد المستوطنين بعد تحرش مجموعة من عصابات المستوطنين بالفتاة ومجموعة من الطالبات خلال خروجهن من مدرستهن عبد الله بن الحسين بحي الشيخ جراح وسط القدس وذلك بألفاظ نابية وما أعقب ذلك من اطلاق الرصاص من مستوطن حاقد باتجاه الطالبات واصابة التلميذة البكري بإصابات وُصفت بالخطيرة بعد أن كانت وسائل اعلام محلية أكدت استشهادها.
ودحض شهود عيان كل الروايات العبرية والتي بدأت بالحديث عن إصابة شرطيين بجراح خطيرة ومتوسطة قبل تغيير الرواية، في حين قالت صديقات التلميذة البكري إنها كانت تنتظر حافلة للعودة إلى منزلها بعد خروجها من المدرسة قبل أن يمر بجانبها مستوطن ويتم إطلاق النار عليها بدعوى محاولتها طعنه.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »