إصابتان بعملية إطلاق نار نوعية في سلوان

تاريخ الإضافة السبت 28 كانون الثاني 2023 - 3:26 م    عدد الزيارات 702    التعليقات 0    القسم المقاومة الشعبية ، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين، انتفاضة ومقاومة

        


 

 

أصيب مستوطنان اليوم السبت، أحدهما بحالة خطيرة في عملية إطلاق نار بطولية قرب بؤرة استيطانية في بلدة سلوان، جنوب المسجد الأقصى المبارك. 

 

 

وأعلنت سلطات الاحتلال عن إصابتين أحدهما خطيرة، والأخرى ما بين متوسطة إلى خطيرة في عملية إطلاق النار، مشيرة إلى أنّ الاثنين مصابين بطلقات نارية في أجزاءهما العلوية.

 

 

وتأتي العملية بعد ساعات من عملية نوعية وقعت في مدينة القدس المحتلة، نفذها الاستشهادي علقم خيري، وأسفرت عن مقتل 8 مستوطنين.

 

 

وقتل 8 مستوطنين وأصيب آخرون، مساء أمس، في عملية إطلاق نار بطولية بمستوطنة "النبي يعقوب" المقامة على أراضي بلدة بيت حنينا شمال القدس المحتلة، نفذها الشهيد البطل خيري علقم 21 عاما من سكان شرق القدس.

 

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »