"إيتمار بن غفير" يقرر إغلاق المخابز المخصصة للأسرى في سجون الاحتلال

تاريخ الإضافة الأربعاء 1 شباط 2023 - 9:59 ص    عدد الزيارات 615    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، الأسرى في سجون الاحتلال ، أبرز الأخبار

        


 

قرر وزير الأمن القومي لدى الاحتلال "إيتمار بن غفير"، اليوم الأربعاء، إغلاق مخابز "البيتا" التي يديرها ويعمل بها الأسرى الفلسطينيون في السجون.

 

 

وتعهد "بن غفير"، في تصريح عبر حسابه على "تويتر"، بمنع التسهيلات، وعدم التسامح مع الأسرى الفلسطينيين.

 

 

وبين "بن غفير" أنّ قرار إغلاق مخابز "البيتا"، سيكون في سجني "ريمون" و"النقب"، والتي كان يديرها أسرى فلسطينيون في هذه السجون، وتُزود الأسرى الفلسطينيين في السجون الأخرى كافة بالخبز.

 

 

وقبل يومين، قرر "بن غفير"، تقديم مشروع قانون لإعدام الأسرى الفلسطينيين ممن تتهمهم سلطات الاحتلال بتنفيذ عمليات أدت إلى مقتل صهاينة، بـ"الكرسي الكهربائي".

 

 

وكان "بن غفير" قد هدد الأسرى الفلسطينيين، بظروف اعتقال أسوأ من الظروف الحالية، مدعيًا أنهم يتمتعون حاليا "بشروط مريحة وممتازة تشبه ظروف المخيمات الصيفية".

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »